راسل اصدقائك  وانت غير متواجد على فيس بوك  نعم يمكنك ذلك من خلال هذا البرنامج




 اذا كنت لا تستطيع مرااسله جميع اصدقائك فى فيس بوك فى وقت واحد
 لكثره انشغالك  او اذا كنت غير موجود وغير متواجد على الفيس بوك من الاساس الان يمكنك مراسلتهم
 وارسال  الرسائل لهم  حتى وان كنت غير متواجد  على الفيس

 فى الفتره الماضيه ظهر برنامج   على اجهزهالحواسيب التى تعمل بنظام ويندوز يسمى Facebook Auto Responder هذا البرنامج يسمح لك بمحادثت اصدقائك   على الفيس  تلقائيا من خلال ترك  ارسال رساله لكل من   يقوم بمراسلتك من خلال ترك  ارسال رساله لكل من   يقوم بمراسلتك 


 على سبيل المثال ارسل صديق لك رساله  محتواها  "السلام عليكم "     وكنت انت قمت سابق
تشغيل البرنامج وضبطه  برساله محدده مثلا " السلام عليكم انا   غير متواجد الان انا بالعمل "
  فيقوم البرنامج بارسال هذه الرساله لكل من يرسل اى رساله لك


 وتستطيع تحديد وقت الرساله اى  مثلا بعد 5 دقائق من ارسال الشخص الرساله لك وهكذا كذلك يمكنك إلغاء البرنامج أو تفعيله عن طريق النقر على السهم الموجود في نافذته العلوية


 لتحميل البرنامج اضغط هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top